ميزة جديدة في واتساب اعرفها الأن

هل أنت من مستخدمي WhatsApp الذين يحبون مواكبة اي ميزة جديدة في واتساب؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! لدينا أخبار مثيرة – أصدر WhatsApp للتو ميزة جديدة في واتساب تجعل المحادثات شيقة أكثر من أي وقت مضى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ميزة جديدة في واتسابة وكيف يمكن أن تساعدك على سبق اصدقائك و ابهارهم.

أطلق تطبيق الدردشة الشهير WhatsApp، المملوك لشركة Meta، مؤخرًا ميزة جديدة في واتساب طال انتظارها. يمكنك الآن إرسال رسائل إلى نفسك لحفظها وحفظ الروابط والملاحظات في WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانضمام إلى عوامل تصفية الوسائط الموجودة مثل الصور وملفات GIF والروابط ومقاطع الفيديو والمستندات والصوت. الميزة الجديدة قيد الاختبار حاليًا، ومن المتوقع إطلاق ميزة ارتباط الاتصال الجديدة هذا الأسبوع.

يقدم WhatsApp أيضًا نظامًا لمزيد من الإجراءات لحماية البيانات والأمان، إذا كنت تريد إخفاء حالتك عبر الإنترنت بكلمة اونلاين على WhatsApp، فيمكنك القيام بذلك بسهولة من هواتف Android و iPhone. لإخفاء حالتك على الإنترنت وعدم ظهور كلمة اونلاين أو متصل على هواتف Android، ما عليك سوى فتح التطبيق والانتقال إلى “الإعدادات”. من هناك، انتقل إلى “الحساب” ثم “الخصوصية”. الآن، يمكنك التبديل بين خيار “آخر ظهور” وسيتم إلغاء تنشيط وضع الاتصال بالإنترنت. لإخفاء حالة الاتصال على iPhone، انتقل إلى نفس القسم في التطبيق وقم بالتبديل إلى خيار “آخر ظهور”. بمجرد القيام بذلك، لن تظهر مرة أخرى على أنك متصل بالإنترنت.

ميزة جديدة في واتساب اعرفها الأن وابهر اصحابك

استطلاعات الرأي في الدردشة

أصدر WhatsApp للتو ميزة جديدة تسمى الاستطلاعات والتي تتيح للمستخدمين طرح الأسئلة والحصول على إجابات في الوقت الفعلي في دردشة جماعية. استطلاعات الرأي هي طريقة بسيطة لطرح الأسئلة والحصول على إجابات في الوقت الفعلي في دردشة جماعية.

تعد استطلاعات الرأي طريقة رائعة للحصول على تعليقات من أصدقائك وعائلتك ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. على سبيل المثال، يمكنك استخدام استطلاعات الرأي لمعرفة الفيلم الذي ستشاهده بعد ذلك، أو المطعم الذي ستجربه، أو الفستان الذي يجب أن ترتديه في موعدك ليلاً.

لإنشاء استطلاع، افتح محادثة أولاً ثم اضغط على زر إرفاق. ستتمكن بعد ذلك من اختيار رمز الاستطلاع من المرفقات المتاحة. بمجرد تحديد رمز الاستطلاع، سيتمكن جميع المستخدمين المرتبطين بالمحادثة من عرض نتيجة الاستطلاع.

استطلاعات الرأي متاحة الآن على كل من منصات Android و iOS، لذا يمكنك استخدامها في أي دردشة تكون جزءًا منها. يمكنك أيضًا تثبيت الإصدار التجريبي المجاني من WhatsApp إذا كنت ترغب في تجربة هذه الميزة الجديدة قبل أن تصبح متاحة للجميع.

نأمل أن تستمتع باستخدام استطلاعات الرأي وأن تثبت أنها أداة قيمة في ترسانة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

القدرة على الدردشة مع نفسك

أصدر WhatsApp للتو ميزة جديدة في واتساب تتيح للمستخدمين الدردشة مع أنفسهم. تتيح الميزة المسماة “أرسل إلى نفسك” للمستخدمين إرسال الملاحظات والتذكيرات وقوائم التسوق لأنفسهم على التطبيق. بدءًا من اليوم، يطرح التطبيق ميزة جديدة تسهل إرسال الملاحظات والتذكيرات والتحديثات إلى نفسك.

ميزة “Message Yourself” متاحة الآن على WhatsApp لمستخدمي Android و iPhone وكذلك WhatsApp Web. لاستخدامه، افتح التطبيق، وانتقل إلى الشاشة الرئيسية، وحدد جهة الاتصال التي تريد مراسلتها. بعد ذلك، اكتب رسالة في مربع الدردشة واضغط على إرسال. يمكنك أيضًا إضافة صورة أو رمز تعبيري إلى رسالتك إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كان لديك العديد من الدردشات المفتوحة، فيمكنك التبديل بينها عن طريق النقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

نحن متحمسون لمعرفة نوع التذكيرات والملاحظات التي سيستخدمها الأشخاص في إرسال رسالة إلى نفسك!

أرسل رسائل إلى رقم هاتفك الخاص

أرسل رسائل إلى رقم هاتفك الخاص

طرح WhatsApp مؤخرًا ميزة تمكنك من إرسال رسائل نصية إلى نفسك. تتوفر هذه الميزة الجديدة على كل من أجهزة Android و iOS وتتيح لك إرسال الملاحظات وتعيين التذكيرات وإنشاء قوائم دون الحاجة إلى مغادرة واجهة الدردشة. يمكنك حتى الرد على الرسائل بنفسك دون الحاجة إلى فتح تطبيق الدردشة مرة أخرى. لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها حفظ رقم هاتفك في جهات الاتصال الخاصة بك، وانتقل لأسفل وابدأ محادثة جديدة مع نفسك. باستخدام ميزة WhatsApp الجديدة، يمكنك التواصل بسهولة مع أصدقائك وعائلتك دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق.

احفظ الملاحظات المهمة أو الوسائط

طرح WhatsApp للتو ميزة جديدة تتيح للمستخدمين حفظ الملاحظات أو الوسائط المهمة. باستخدام هذه الميزة الجديدة، يمكنك بسهولة حفظ أي وسائط أو ملاحظات تريدها دون الحاجة إلى كتابتها. يعد هذا أمرًا رائعًا لتلك الأوقات التي تحتاج فيها إلى توثيق شيء ما بسرعة أو ترغب فقط في حفظ جزء من الوسائط لوقت لاحق. يمكنك حتى اختيار إخفاء الملاحظة أو الوسائط بعد حفظها بحيث يسهل الوصول إليها دائمًا.

صورة الملف الشخصي في الدردشة الجماعية

يقدم WhatsApp ميزة جديدة ستعرض صور الملفات الشخصية للمشاركين في المجموعة ضمن الدردشات الجماعية. سيسهل ذلك على المستخدمين التعرف على أعضاء المجموعة الآخرين والتواصل معهم. بعد التحديث، سيتمكن أعضاء المجموعة من إرسال صور الملف الشخصي وعرضها دون الحاجة إلى إرسال الصورة وفتحها عدة مرات. من المتوقع أن يتوفر هذا التحديث الجديد في الإصدار التجريبي من التطبيق لمستخدمي iOS قريبًا.

شاهد الفيديو التالي للتوضيح

النسخ الاحتياطي للبيانات من خلال Google Play Beta Program

يطرح WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play Beta حول خيار “تصدير نسخة احتياطية”، وهي ميزة جديدة ستسمح لمستخدمي Android بتأمين النسخ الاحتياطية السحابية مع التشفير من طرف إلى طرف. قد يكون متاحًا لمن يستخدمون الإصدار التجريبي من التطبيق. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محفوظات الدردشة محليًا أو على قرص سحابة Google، حتى يتمكنوا من استعادة البيانات في حالة فقد الهاتف أو كسره. لا توجد تكاليف خفية مع هذا التطبيق ويمكن للمستخدمين استخدامه بقدر ما يريدون.

اقرأ ايضا: نقل واتساب من اندرويد الى ايفون في 10 دقائق

إخطارات لافتة أثناء المكالمة

يقوم WhatsApp حاليًا بطرح تحديث جديد يسمى دعم وضع “عدم الإزعاج” للمكالمات الفائتة. سيعطل هذا الوضع جميع الإشعارات على التطبيق أثناء إجراء مكالمة، مما يجعل تعدد المهام في المكالمة أسهل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح لك إشعارات البانر أثناء المكالمة معرفة من يتحدث إذا كانت الكاميرا مغلقة. تتوفر هذه الميزات لمستخدمي الإصدار التجريبي الآن ويجب طرحها لجميع المستخدمين قريبًا.

تعرف على من ينضم إلى مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو

أضاف WhatsApp ميزة جديدة إلى التطبيق تتيح للمستخدم الانضمام إلى مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو جماعية حتى بعد بدئها. ستساعد هذه الميزة الجديدة المسماة Call Links المستخدمين على إعداد المكالمات عن طريق إنشاء روابط مباشرة لكل من الصوت والفيديو. هذه الميزة متاحة في كل من إصدارات التطبيق Android و iPhone.

نأمل أن تكون متحمسًا لهذه الميزة الجديدة مثلنا! يعد بتحسين طريقة تواصلك مع أصدقائك وعائلتك بشكل كبير. اخبرنا برأيك ما هي أكثر ميزة جديدة في واتساب تناسبك وكنت في انتظارها؟ نحن نتطلع الى الاستماع منك!

قد يعجبك ايضا
شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد