3 طرق مجانية تتيح التجسس على واتساب

هل تشك في نشاط واتس آب الخاص بشريكك الآخر؟ هل تريد معرفة ما يخططون له حقًا؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا المقال لك! سوف نجيب لكي على سؤالك كيفية التجسس على واتساب.

3 طرق مجانية تتيح التجسس على واتساب

3 طرق مجانية تتيح التجسس على واتساب

إذا كنت تبحث عن طريقة التجسس على واتساب حبيبك، فقد تتساءل عما إذا كانت هناك أي تطبيقات تجسس على واتساب جيدة متاحة ومضمونة. لسوء الحظ، الإجابة هي أنه لا يوجد العديد من تطبيقات التجسس على واتساب الموثوقة التي يمكنها تتبع رسائل واتساب. ومع ذلك، فإن أحد الخيارات الجيدة هو استخدام تطبيق واتساب للتجسس.

واتساب هو تطبيق مراسلة يستخدمه ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. إنه مجاني وسهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه على منصات Android و iPhone. ومع ذلك، نظرًا لأن واتساب هو تطبيق مراسلة شائع، فمن السهل أيضًا على الأشخاص الحفاظ على سرية محادثاتهم.

نتيجة لذلك، قد يكون من الصعب التجسس على واتساب الاخرين ورسائل واتساب الخاصة بشخص ما دون موافقته. هذا هو المكان الذي يكون فيه تطبيق WhatsApp للتجسس الجيد مفيدًا. هذه التطبيقات قادرة على مراقبة جميع محادثات الشخص على WhatsApp، حتى لو كانت سرية.

علاوة على ذلك، فإن تطبيقات WhatsApp للتجسس بشكل عام لا يمكن اكتشافها بنسبة 100٪ ولا يمكن اكتشافها بواسطة الهاتف المستهدف. هذا يعني أن أحبائك لن يكونوا قادرين على معرفة أنك تتجسس عليهم.

بشكل عام، إذا كنت تبحث عن طريقة للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بأحبائك، فإن الخيار الجيد هو استخدام تطبيق WhatsApp للتجسس. هناك الكثير من تطبيقات التجسس على واتساب الموثوقة المتوفرة في السوق اليوم، لذلك من السهل العثور على التطبيق الذي يناسب احتياجاتك.

اقرأ ايضا: واتساب ويب للتجسس برقم الهاتف 2023

تجسس على رسائل واتساب

للتجسس على رسائل واتساب الخاصة بشخص ما، يمكنك استخدام إحدى الطرق المجانية والمثبتة المدرجة أدناه. تتطلب كل هذه الطرق أن يكون لديك WhatsApp مثبتًا على جهازك وأن يكون لديك حق الوصول إلى حساب الشخص. بمجرد إعداد هذه الأشياء، يصبح من السهل التجسس على واتساب وعلى رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما.

تتمثل إحدى طرق التجسس على واتساب وعلى رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما في تثبيت تطبيق Live WhatsApp Monitor من متجر Google Play أو App Store. يتيح لك هذا التطبيق مراقبة أطفالك أو زوجتك أو أصدقائك أو أي شخص آخر لديه حساب على جهازك. هذا التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما.

هناك طريقة أخرى للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما وهي استخدام تطبيق تجسس متخصص في تتبع رسائل WhatsApp. يتوفر عدد من هذه التطبيقات على Google Play و App Store. هذه التطبيقات سهلة الاستخدام وتسمح لك بالتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما دون علمه بها. تعد تطبيقات التجسس على واتساب مثل هذه رائعة للآباء الذين يرغبون في مراقبة نشاط أطفالهم عبر الإنترنت، أو للأزواج الذين يرغبون في معرفة ما يفعله شركاؤهم عبر الإنترنت.

أخيرًا، يمكنك أيضًا التجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما باستخدام جهازك الخاص. تتطلب هذه الطريقة بعض المعرفة بالقرصنة، ولكن من الممكن تتبع رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما بهذه الطريقة. إذا كنت مرتاحًا لأدوات القرصنة ولديك حق الوصول إلى حساب الشخص، فإن التجسس على رسائل WhatsApp الخاصة به بهذه الطريقة يعد خيارًا

كيف تتجسس على واتساب

واتساب هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعًا على هذا الكوكب، ولسبب وجيه. إنه سريع وسهل الاستخدام ويمكنك مراسلة أي شخص في العالم دون القلق بشأن الخصوصية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا يمكنك مراقبة أحبائك – أو حتى التجسس على محادثاتهم! في هذا البرنامج التعليمي، سنوضح لك كيفية التجسس على واتساب وعلى رسائل واتساب باستخدام ثلاث طرق مختلفة: أدوات التتبع المجانية والمدفوعة والمخفية.

الطريقة المجانية بسيطة – كل ما تحتاجه هو نسخة من رسائل WhatsApp الخاصة بك. ما عليك سوى فتح التطبيق على الهاتف المستهدف، وستتمكن من رؤية جميع الرسائل التي أرسلوها واستقبلوها. الجانب السلبي هو أن هذه الطريقة تقتصر على 50 رسالة كحد أقصى في اليوم، ويمكن أن يستغرق تحميل جميع الرسائل بعض الوقت.

الطريقة المدفوعة أكثر تعقيدًا إلى حد ما – فهي تتطلب حسابًا متميزًا مع خدمة تتبع مثل WhatsApp Spy. ستقوم هذه الخدمة بتتبع كل رسالة وموقع وحتى حالة الهاتف لهدفك (نشط / غير نشط) من أجلك. هذه الطريقة رائعة لأولئك الذين يريدون معلومات أكثر تفصيلاً حول ما يحدث مع أحبائهم، لكنها تأتي مع بعض الجوانب السلبية. على سبيل المثال، عادةً ما يكون للخدمات المدفوعة رسوم اشتراك شهرية أعلى من الطرق المجانية، وقد يكون من الصعب استخدامها.

ربما يكون المتعقب المخفي هو أسهل طريقة للتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بك. uMobix هو تطبيق مجاني يخفي بيانات التتبع الخاصة بك حتى تختار إظهارها – مما يجعل من السهل مراقبة هدفك دون علمهم. بالإضافة إلى ذلك، يعمل uMobix مع كل من أجهزة Android و iOS، لذا فهو متوافق مع أي جهاز تقريبًا.

في النهاية، أيًا كانت الطريقة التي تختارها، تأكد من أنك على دراية بمخاطر الخصوصية المحتملة التي تنطوي عليها. باستخدام تطبيق تجسس مثل WhatsApp Spy أو uMobix، يمكنك التأكد من حصولك على معلومات دقيقة حول ما يحدث في أحبائك

uMobix: أفضل تطبيق WhatsApp Spy

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على هذا الكوكب، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط. بسبب هذه الشعبية، فليس من المستغرب أن يرغب العديد من الأزواج والشركاء في معرفة ما يخطط الآخرون له – خاصة إذا كانوا يخونون بعضهم البعض!

لحسن الحظ، هناك مجموعة متنوعة من الطرق للتجسس على محادثات WhatsApp دون الحاجة إلى اللجوء إلى أساليب خفية مثل التنصت على المكالمات الهاتفية أو القرصنة. إحدى هذه الطرق هي استخدام uMobix – وهو تطبيق تجسس للجوال تم تصميمه خصيصًا لمراقبة محادثات WhatsApp.

uMobix مجاني للتنزيل والاستخدام، ويعمل على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. بمجرد تثبيته، يمكنك البدء في مراقبة أي محادثات WhatsApp تجري على الهاتف المستهدف. يتضمن uMobix أيضًا عددًا من الميزات الأخرى، مثل القدرة على تتبع موقع GPS والتقاط الرسائل النصية والصوتية. لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة موثوقة للتجسس على أحبائك، فإن uMobix هو بالتأكيد أفضل خيار متاح!

تكلفة تطبيقات التجسس على واتساب

عندما يتعلق الأمر بالتجسس على أحبائنا، فهناك مجموعة متنوعة من الخيارات المختلفة المتاحة. من تتبع رسائل WhatsApp الخاصة بهم، إلى مراقبة مكالماتهم وموقع GPS، هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة التي يمكن استخدامها. ومع ذلك، ليست كل هذه التطبيقات مجانية. في الواقع، بعضها يأتي بتكلفة عالية.

أحد هذه التطبيقات هو WhatsApp Spy by Snoopza. يتيح لك هذا التطبيق قراءة جميع الرسائل والصور والمحادثات الخاصة بأحبائك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع موقعهم وتتبع مكالماتهم. سعر هذا التطبيق هو 19.95 دولارًا في السنة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك في أي وقت، فمن السهل القيام بذلك.

بينما قد يكون لهذا التطبيق تكلفة أعلى من بعض الخيارات الأخرى المتاحة، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل الخيارات للتجسس على أحبائك.

التجسس على حسابات واتساب

التجسس على حسابات واتساب

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على هذا الكوكب، مع أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط اعتبارًا من عام 2018. لسوء الحظ، نظرًا لأن WhatsApp مشفر افتراضيًا، يصعب على مطوري الطرف الثالث إنشاء تطبيقات تجسس تراقب محادثات المستخدم وتتبعها. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض الخيارات الجيدة لتتبع رسائل WhatsApp. في هذا البرنامج التعليمي، سنراجع 3 تطبيقات تجسس WhatsApp مجانية وموثوقة لأجهزة Android و iPhone.

1. mSpy – بشكل عام، أفضل تطبيق WhatsApp Spy في عام 2023.

mSpy هي أداة تجسس WhatsApp رائعة تجعل مراقبة محادثات زوجك أو شريكك أمرًا سهلاً وممتعًا. لا يوفر mSpy سجلات مفصلة لجميع الرسائل والمكالمات فحسب، بل يحتوي أيضًا على ميزة قوية تتيح لك تسجيل الصوت والفيديو لمحادثاتك. يعد mSpy أيضًا أحد تطبيقات التجسس على واتساب القليلة التي تدعم أجهزة Android و iOS.

2. Stealthic – Stealthic هو خيار رائع آخر لأولئك الذين يرغبون في تتبع محادثات WhatsApp لزوجهم أو شريكهم في تكتم. على عكس mSpy، الذي يتطلب منك تثبيت تطبيق منفصل على هاتف شريكك، يستخدم Stealthic وضعًا متخفيًا يخفي كل آثار تطبيق التجسس على واتساب من هاتف شريكك. هذا يجعلها مثالية لأولئك الذين يريدون تتبع شريكهم ولكن لا يريدون منهم أن يعرفوا عنه.

3. WhatsApp Spy – أخيرًا، إذا كنت ترغب فقط في عرض رسائل WhatsApp الخاصة بزوجتك دون التجسس على مكالماتهم أو محادثاتهم، فإن تطبيق WhatsApp Spy مثالي لك. بخلاف التطبيقين الآخرين المدرجين هنا، لا يتطلب WhatsApp Spy أي تثبيت على هاتف شريكك ؛ كل ما تحتاجه هو الوصول إلى حساباتهم (إما من خلال هواتفهم أو حساباتهم على Facebook). باستخدام هذا التطبيق، يمكنك عرض جميع الرسائل الأخيرة لزوجك / زوجتك بالإضافة إلى مكالماتهم

طرق لحماية واتسآب الخاص بك من التجسس

WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا على هذا الكوكب، ولسبب وجيه. إنه سهل الاستخدام وآمن ويعمل عبر أجهزة متعددة. ومع ذلك، مثل كل الأشياء في الحياة، هناك طرق لشخص ما للتجسس على حساب WhatsApp الخاص بك دون إذنك.

فيما يلي ثلاث طرق يمكنك استخدامها لحماية واتساب من التجسس:

1. WhatsApp Web: WhatsApp Web عبارة عن واجهة ويب تتيح لك عرض الرسائل وإرسالها دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق على هاتفك. هذه طريقة رائعة للتجسس على شخص ما إذا كنت لا تريده أن يعرف أنك تتجسس عليه، أو إذا كنت بحاجة إلى تتبع رسائله دون الحاجة إلى حمل هاتفه معك.

2. متتبعات WhatsApp Spy: برامج تعقب التجسس هي برامج تسمح لك بتتبع موقع مستخدم واتساب وعرض رسائلهم وحتى الاستماع إلى محادثاتهم. هذه طريقة رائعة للتجسس على شخص ما إذا كنت قلقًا بشأن سلامته أو إذا كنت تريد مراقبة محادثاته دون الحاجة إلى مطالبتهم بالوصول.

3. تطبيقات التجسس: هناك عدد من تطبيقات التجسس المتاحة التي تسمح لك بالتجسس على رسائل WhatsApp والمحادثات دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على هاتفك. هذه هي أسهل طريقة للتجسس على شخص ما، لكنها أيضًا الطريقة الأقل موثوقية.

كيف تتجسس على واتساب الاخرين

هل سبق لك القلق بشأن خصوصية رسائل واتساب الخاصة بك؟ ربما تريد معرفة من المتصل أو ما يقوله في محادثة جماعية، لكنك لست متأكدًا من كيفية القيام بذلك بتكتم؟ حسنًا، لا تأكل أكثر! في هذه المقالة، سنعلمك كيفية التجسس على واتساب، سواء كان ذلك على هاتفك الخاص أو على هاتف شخص آخر.

للتجسس على واتساب الاخرين من هاتفك، ستحتاج أولاً إلى تنزيل تطبيق SpyBubble من App Store أو Google Play. بمجرد تثبيت التطبيق وفتحه، ما عليك سوى مسح الرمز الشريطي لهاتف WhatsApp الذي تريد مراقبته. سيبدأ SpyBubble بعد ذلك في مراقبة جميع الرسائل المرسلة والمستلمة في تلك الدردشة، بالإضافة إلى موقع ووقت كل رسالة.

إذا كنت ترغب في التجسس على رسائل واتساب الخاصة بشخص آخر، فستحتاج أولاً إلى تحديد رقم هاتفه. يمكنك القيام بذلك عن طريق البحث عن رقمهم في Google، أو عن طريق استخراج معلومات الاتصال الخاصة بهم من محادثة حديثة. بمجرد حصولك على رقمهم، يمكنك بعد ذلك تثبيت تطبيق ClevGuard واتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه. ClevGuard هو واحد من أقوى تطبيقات واتساب للتجسس المتاحة، ويسمح لك بمراقبة الدردشات المتعددة في وقت واحد.

سواء كنت تريد مراقبة أحبائك بشكل سري، أو تريد فقط أن تكون على دراية بما يخططون له، فإن التجسس على WhatsApp باستخدام SpyBubble أو ClevGuard هو طريقة رائعة للقيام بذلك!

ماذا تفعل بعد التجسس على واتساب الخاص بشريكك

هل أنت قلق من أن شريكك يغش على واتساب؟ هل تريد أن تعرف ماذا يفعلون في جميع الأوقات؟ حسنًا، يمكنك استخدام تطبيقات التجسس على واتساب لمراقبة رسائل شريكك، لكن كن على دراية بالتكاليف والمخاطر التي تنطوي عليها. فيما يلي ثلاثة من أفضل تطبيقات التجسس لتطبيق واتساب.

uMobix هو تطبيق موثوق وسهل الاستخدام وهو متاح مجانًا على كل من Android و iOS. يتيح لك uMobix مراقبة جميع رسائل WhatsApp الخاصة بك، بالإضافة إلى تتبع مواقع جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا إعداد تنبيهات لإعلامك عندما يرسل أحبائك رسالة أو يتصلون.

Cocospy هو تطبيق تجسس ممتاز آخر لتطبيق WhatsApp. Cocospy غير مرئي تمامًا على الهاتف المستهدف، مما يعني أن شريكك لن يعرف أنه يخضع للمراقبة. باستخدام Cocospy، يمكنك التجسس على واتساب وعلى رسائل WhatsApp وصور ومقاطع الفيديو الخاصة بشريكك. يمكنك أيضًا التحكم في من يرى المعلومات وإعداد التنبيهات لإعلامك عند حدوث شيء مهم.

Snoopza هو خيار ثالث للتجسس على رسائل WhatsApp. Snoopza هو تطبيق موثوق وسهل الاستخدام يكلف 4 دولارات شهريًا. يسمح لك Snoopza بمراقبة جميع رسائل واتساب الخاصة بك، وكذلك تتبع مواقع جهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك أيضًا التجسس على المكالمات التي يتم إجراؤها وتلقيها من قبل أحبائك.

وأخيرا،

في هذه المقالة، راجعنا 3 طرق مجانية للتجسس على واتساب. بشكل عام، نوصي باستخدام تطبيق تشفير شامل لحماية خصوصيتك ومنع الآخرين من التجسس على واتساب وعلى محادثاتك. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من حماية حساب واتساب  الخاص بك بكلمة مرور والحفاظ على مشاركة موقعك مع من تثق بهم فقط. كما هو الحال دائمًا، كن آمنًا وكن على دراية بمن يقوم بمراسلتك!

قد يعجبك ايضا
شاركنا بالرد على المقال

يمكنك إضافة رد بالأسفل

شكرا للرد